قتيلان في حادثي مرور بجنوب النعامة

... و5 جرحى بالجلفة

... و5 جرحى بالجلفة
  • القراءات: 778
 وا وا

 هلك شخصان وأصيب ثالث بجروح في حادثي مرور منفصلين وقعا أمس، عل مستوى الطريق الوطني رقم (6) بجنوب ولاية النعامة، حسب ما علم لدى مصالح الدرك الوطني.  

ووقع الحادث الأول بعد انحراف سيارة إسعاف وانقلابها بمدخل بلدية مغرار، مما تسبب في مقتل شخصين أحدهما في سن الأربعينيات لفظ أنفاسه الأخيرة بعين المكان والثاني شاب توفي متأثرا بجروحه البليغة بعد إسعافه ونقله إلى مستشفى محمد بوضياف بعين الصفراء. 

وتدخلت ذات المصالح أيضا إثر وقوع حادث اصطدام بين حافلة تعمل على الخط قسنطينة ـ بشار بسيارة سياحية على مستوى مدخل  مدينة عين الصفراء (70 كلم جنوب مقر ولاية النعامة)، والذي خلّف إصابة امرأة من ركاب السيارة بجروح بليغة تم نقلها على جناح السرعة إلى مصلحة الاستعجالات لمستشفى محمد بوضياف بعين الصفراء وفق ذات المصدر. 

مصالح الدرك الوطني فتحت تحقيقات للكشف عن ملابسات وقوع 

 أصيب خمسة أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة في حادث مرور وقع مساء أمس، بولاية الجلفة، حسب ما علم من مصالح الحماية المدنية. 

وفقا لنفس المصدر فقد تمثل هذا الحادث المروري الذي وقع بالجهة الشمالية للولاية على محور الطريق الوطني رقم واحد في شطره الرابط بين عاصمة الولاية وحاسي بحبح بالمكان المسمى "المصران" في إصطدام سيارتين إحداهما نفعية وأخرى سياحية. 

وقد أدى هذا الحادث إلى إصابة خمسة أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة قدمت لهم الإسعافات الأولية بعين المكان، ثم تم تحويلهم مباشرة لوحدة الاستعجالات الطبية الجراحية بمستشفى العقيد أحمد بوقرة  بمدينة حاسي بحبح.