الجولة الثالثة من الرابطة الثانية "موبيليس"

شبيبة بجاية وأهلي البرج للبقاء في الصدارة والقمة بين العلمة واتحاد البليدة

شبيبة بجاية وأهلي البرج للبقاء في الصدارة  والقمة بين العلمة واتحاد البليدة
  • القراءات: 475
 و.توفيق/ الحسن حامة و.توفيق/ الحسن حامة

تقترح الجولة الثالثة من الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم "موبيليس"، التي تلعب أطوارها غدا وبعد غد السبت، مباريات قوية ومثيرة بين عدة أندية، لعل أبرزها اللقاء الذي سيجمع بين فريق مولودية العلمة وضيفه اتحاد البليدة.

ويسعى ناديا شبيبة بجاية وأهلي برج بوعريريج إلى مواصلة التربع على ريادة ترتيب الرابطة الثانية لكرة القدم، بعد أن يلاقي الأول اتحاد بسكرة، فيما يلتقي الثاني بوداد بوفاريك غدا الجمعة. 

ويحوز الناديان على ست نقاط لحد الآن، سمحت لهما بالانفراد بصدارة  الترتيب، ويطمح كل منهما إلى تحقيق انتصاره الثالث غدا للبقاء في المقدمة. 

من جهة أخرى، يواجه نادي بارادو مضيفه مولودية سعيدة، وكله أمل في العودة بنتيجة إيجابية يؤكد بها الانتصار الأخير برباعية نظيفة ضد مولودية العلمة، 

والاقتراب أكثر من مجموعة الريادة.

وستكون قمة لقاءات الغد، مباراة فريق مولودية العلمة ضد ضيفه اتحاد البليدة، حيث سيدخله أصحاب الأرض بنية الفوز والظفر بالزاد كاملا، فيما سيتنقل فريق مدينة الورود إلى العلمة وكله أمل في مباغتة المولودية المحلية.

نفس الشيء سيسعى إليه فريق شبيبة سكيكدة، عندما يستقبل الضيف غالي معسكر، إذ يحتل يحتل أبناء "روسيكادا" المرتبة الثالثة بأربع نقاط حاليا.

وتنتظر أمل الاربعاء مهمة صعبة في هذه الجولة، عندما ينزل ضيفا على شباب عين فكرون، حيث يأمل أبناء الزرقاء في استدراك ما ضيعوه في الجولة الماضية، بعد تعادلهم سلبا على ميدانهم ضد شبيبة سكيكدة، غير أن المهمة ستكون صعبة بالنسبة لهم ضد شباب عين فكرون، المطالب هو الآخر بتحقيق الفوز غدا، لتعويض خسارته السابقة خارج القواعد ضد اتحاد البليدة. 

في حين تجرى مواجهة جمعية الشلف ضد جمعية وهران بعد غد السبت، وذلك ابتداء من (00ر19).

 البرنامج:

❊ مولودية العلمة – اتحاد البليدة

❊ شباب عين فكرون - أمل الاربعاء

❊ شبيبة سكيكدة – غالي معسكر

❊ شبيبة بجاية – اتحاد بسكرة

❊ أهلي البرج – وداد بوفاريك

❊  جمعية الخروب – أمل بوسعادة

❊ مولودية سعيدة – نادي بارادو

شبيبة بجاية – اتحاد بسكرة  ... خزار يسعى لتحقيق الفوز الثالث ويحذر لاعبيه من التهاون

يسعى فريق شبيبة بجاية إلى تحقيق الفوز الثالث على التوالي ومواصلة سلسلة النتائج الإيجابية عندما يستضيف غدا الجمعة فريق اتحاد بسكرة لحساب الجولة الثالثة من الرابطة المحترفة الثانية، وهي المباراة التي تكتسي أهمية بالغة بالنسبة للفريقين خاصة الشبيبة المحلية التي حققت بداية موفقة في بداية هذا الموسم بعد الفوزين المحققين أمام كل من أمل الأربعاء وغالي معسكر. ونظرا لأهمية هذه المباراة بالنسبة لرفاق الحارس قاسم، فقد عمد المدرب الهادي خزار إلى ضمان تحضيرات في المستوى من خلال التركيز على الجانب النفسي حيث طالب اللاعبين بضرورة أخذ الأمور بجدية وعدم الوقوع في فخ التساهل  وهذا من أجل تحقيق الفوز الذي يبقى الهدف الذي يسعى إليه الطاقم الفني من أجل البقاء ضمن فرق المقدمة ومواصلة المشوار على نفس المنوال، حيث قال المدرب البجاوي في هذا الإطار: "لقد حضرنا المباراة في ظروف جيدة خاصة أن اللاعبين واعون بما ينتظرهم وعازمون على رفع التحدي، حيث قمنا بمعالجة بعض النقائص التي وقفنا عليها وهو ما يجعلنا جاهزين لهذا اللقاء رغم أننا ندرك جيدا بأن المهمة سوف لن تكون سهلة، حيث أننا مطالبون بأخذ الأمور بجدية وعدم التهاون لتحقيق نتيجة إيجابية ومواصلة المشوار في أحسن الظروف". وسيكون بإمكان الطاقم الفني الاعتماد على كامل التعداد الذي حضر بكيفية عادية طيلة الأسبوع في الوقت الذي ينتظر أن يجري بعض التغييرات من أجل منح دم جديد للتشكيلة وتحقيق أحسن نتيجة ممكنة.