اتحاد العاصمة

نادي سوسطارة يواصل تشبثه بالقاطرة

نادي سوسطارة يواصل تشبثه بالقاطرة
  • القراءات: 603
 و.توفيق و.توفيق

عزز فريق اتحاد العاصمة، حامل اللقب، مكانته في صدارة البطولة الوطنية لكرة القدم، بعدما تغلب على ضيفه شباب قسنطينة 1-0، أول أمس السبت، في مباريات المرحلة الرابعة من المسابقة.

سجل اللاعب عبد الرحمن مزيان الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 51، ليمنح نادي سوسطارة ثلاث نقاط ثمينة عزز بها رصيده وحافظ على ريادته للرابطة المحترفة الأولى "موبيليس".

وكما كان متوقعا، أجرى المدرب جون ميشال كافالي بعض التغييرات في الفريق، والبداية باعتماده على خطة 4-4-2، وكذا إحداثه لبعض التغييرات في الهجوم، بالاعتماد على غيزلان مكان درفلو، مع إقحام اللاعب مزيان منذ البداية، وهو ما أتى بثماره على الفريق العاصمي، بعد ما نجح اللاعب في تسجيل هدف الانتصار لناديه في هذه المواجهة، وهو الأول له هذا الموسم في مباراته الأولى كأساسي مع نادي إتحاد العاصمة.

وبعد هذا الفوز، أكد اتحاد العاصمة قوته داخل قواعده، حيث لم يتعثر الفريق إلى حد الآن في اللقاءات الثلاث التي لعبها على ملعبه عمر حمادي ببولوغين، أين نجح في كسب النقاط التسع كاملة.

ورفع اتحاد العاصمة رصيده إلى 10 نقاط، حيث يتقدم على مولودية وهران بفارق الأهداف، بينما تجمد رصيد شباب قسنطينة عند نقطتين.

وسيكون رفقاء اللاعب خوالد على موعد مع لقاء هام وداربي عاصمي مرتقب في الجولة المقبلة من الدوري، عندما يلاقون فريق شباب بلوزداد في ميدان 5 جويلية الأولمبي، وهي المواجهة التي سيرمي فيها أبناء المدرب كافالي كل ثقلهم للعودة بنقاطها الثلاث، ومواصلة البقاء في ريادة الترتيب العام لفرق البطولة.