مولودية بجاية

التحضيرات لمباراة الفتح الرباطي بدأت

التحضيرات لمباراة الفتح الرباطي بدأت
  • القراءات: 666
الحسن حامة  الحسن حامة

شرع فريق مولودية بجاية منذ أول أمس الثلاثاء، في التحضيرات لمباراة الفتح الرباطي في إطار الدور نصف نهائي من منافسة كأس "الكاف" المقررة الأحد المقبل بملعب الوحدة المغاربية، حيث أنه وبعد أن استفاد رفاق القائد فرحات من يومي راحة منحهما الطاقم الفني بعد المباراة الأخيرة في البطولة أمام شباب قسنطينة، شرع المدرب ناصر سنجاق في التحضير لهذه المباراة التي تكتسي أهمية كبيرة بالنسبة للبجاويين الذين سيسعون إلى ضمان التأهل في مباراة الذهاب وهذا بتحقيق نتيجة ايجابية أمام جمهورهم وفوق ملعبهم.

وسيعمل الطاقم الفني بقيادة المدرب سنجاق، على معالجة النقائص المسجلة وايجاد الحلول المناسبة التي تسمح بتحقيق أحسن نتيجة ممكنة رغم صعوبة المهمة التي تنتظر رفاق الحارس رحماني. ولقد تميّزت حصة الاستئناف بحضور كل اللاعبين خاصة في ظل أهمية المباراة التي تنتظر الفريق بداية الأسبوع المقبل بملعب الوحدة المغاربية والتي تكتسي أهمية بالنسبة للبجاويين، حيث أن تحقيق نتيجة ايجابية أضحى ضرورة حتمية لتحقيق التأهل إلى الدور النهائي من هذه المنافسة. 

وسطر الطاقم الفني برنامجا خلال هذه الفترة من أجل ضمان الجاهزية اللازمة لهذا اللقاء في الوقت الذي قال القائد فرحات، حول هذه المباراة: "سنعمل على ضمان تحضيرات في المستوى، حيث أن التعادل المحقق أمام شباب قسنطينة سيسمح لنا بالتحضير في ظروف جيّدة من أجل تحقيق الفوز وضمان التأهل في مباراة الذهاب أمام الفتح الرباطي في اللقاء المقرر الأحد القادم، خاصة أننا نستفيد من عاملي الأرض والجمهور". 

وينتظر أن يستفيد الطاقم الفني من عودة اللاعبين المصابين في حين أن الرئيس زهير عطية، برمج اجتماعا مع اللاعبين من أجل تحفيزهم على تحقيق نتيجة ايجابية.