الشباب السعودي يؤهّل جمال بلعمري رسميا

الشباب السعودي يؤهّل جمال بلعمري رسميا
  • القراءات: 817
 و.توفيق و.توفيق

أكدت تقارير إعلامية صدرت أول أمس، أن إدارة فريق الشباب السعودي قد قامت بتأهيل لاعبيها المحترفين الجدد، ومن بينهم اللاعب الجزائري جمال بلعمري.

وتم تأهيل مدافع فريق وفاق سطيف الأسبق بصفة رسمية في صفوف الشباب السعودي، ليتمكن بذلك من الدخول في المنافسة الرسمية بداية من المواجهة القادمة، التي تنتظر فريقه الأحد المقبل أمام الأهلي لحساب الجولة الثالثة من دوري جميل السعودي للمحترفين. وكشفت ذات التقارير الصحفية، أن إدارة النادي السعودي قد نجحت في الإيفاء بالتزاماتها المالية التي حالت دون تمكن النادي من تسجيل محترفيه الجدد هذا الموسم، حيث سلّمت إدارة الشباب لجنةَ الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، كشوفاتِ تحويل الرواتب لحسابات اللاعبين حتى نهاية شهر جوان الماضي، إذ يحق للفريق تسجيل لاعبين جدد في صفوفه في الموسم الرياضي الحالي.

وتعاقد الشباب السعودي مع ثلاثة محترفين أجانب، وهم الجزائري جمال بلعمري والبرازيلي هيبيرتي فيرنانديز والأورغوياني سباستيان ريباس، فضلاً عن الثنائي هتان باهبري، وسلطان الدعيع، لكنه لم يتمكن من الاستفادة من هؤلاء اللاعبين في الجولتين الأولى والثانية من البطولة المحلية لعدم استكمال شروط تسجيلهم.

وكان اللاعب الأسبق لفريق وفاق سطيف قد التحق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بنادي الشباب السعودي في صفقة انتقال حر بعدما فسخ عقده مع وفاق سطيف.