تعيين جون جاك غوتيي مديرا جديدا للافارج-الجزائر

التزام برفع الإنتاج وتقديم حلول مبتكرة لسوق البناء

التزام برفع الإنتاج وتقديم حلول مبتكرة لسوق البناء
  • القراءات: 398
 حنان/ح    حنان/ح

عين جون جاك غوتيي مديرا عاما جديدا لشركة "لافارج الجزائر" الرائدة في مواد البناء، وذلك ابتداء من الفاتح سبتمبر، خلفا لاريك موريو الذي أحيل على التقاعد.

وحسب بيان للشركة، فإن السيد غوتيي متحصل عل شهادة في كل من العلوم الاقتصادية وقانون الأعمال، وعمل لمدة 15 سنة في مجموعة "ماترا" ، ريرباص حاليا. وتولى عددا من المناصب في فرنسا والولايات المتحدة الأمريكية منها مدير المالية وعضو اللجنة التنفيذية للفرع الفضائي "استيريوم". التحق بمجموعة "لافارج" في 2001، حيث شغل مناصب استراتيجية منها إدارة المالية. وبعد الاندماج بين "لافارج" و"اولسيم" شغل منصب مدير الاندماج وتنظيم الموارد البشرية وهو عضو للجنة التنفيذية للمجموعة.وأوضح البيان أن الخبرة القوية للمدير الجديد وكفاءاته تعد مزايا لشركة "لافارج الجزائر"، مشيرا إلى أن الجزائر تعد بلدا هاما بالنسبة للمجموعة التي توظف 4000 متعاون في خدمة سوق مواد البناء.

وبمناسبة تعيينه، قال السيد غوتيي –حسب المصدر ذاته- أن مهمته بالجزائر ستتمثل في "التزام اكبر لخدمة التنمية الاقتصادية والاجتماعية بالبلاد"، مشيرا إلى الهدف المتوخى هو الاستمرار في رفع إنتاج الشركة ورفع مستوى العمال إلى أعلى مستوى وإعطاء قيمة مضافة للزبائن ولسوق مواد البناء، لاسيما من خلال توفير حلول بناءة متكيفة ومبتكرة.