بعد اختتام تربصه الناجح بمعسكر

مديوني وهران يواصل ودياته بمقابلة "ليزمو" غدا

مديوني وهران يواصل ودياته بمقابلة "ليزمو" غدا
  • القراءات: 888
 سعيد.م   سعيد.م

 تعادل فريق سبورتينغ مديوني بهدفين لمثلهما أمام جاره فريق شباب الأمير عبد القادر بملعب هذا الأخير في إطار سلسلة تحضيراته للموسم الجديد، الذي سيدشن بطولة قسم الهواة الذي ينشط فيه بمقابلة اتحاد الرمشي بملعب هذا الأخير يوم 15 سبتمبر القادم.

 وتُعد هذه الودية الثانية في برنامج المدرب الجديد لمديوني بن كابو، الذي كان رفض خوض فريقه أي وديات في التربص الذي أجراه بمدينة معسكر، إذ سبق لمديوني أن لعب مواجهة ودية تحضيرية نهاية الأسبوع الماضي، وفاز بها بملعب كساني محمد بالكرمة على الاتحاد المحلي بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين من تسجيل الثلاثي المنتدب الطيب عبد الرحمان، هني قدور وحامق عباس. وسيواصل أبناء فريق "حي الغوالم" استعدادهم بلقاء اتحاد وهران غدا بملعب بوعقل، بداية من الساعة الخامسة مساء، ومقابلة رابعة مبدئيا ضد غالي معسكر إن لم يلعب أبناء الغالية وديتهم المبرمجة سلفا يوم الجمعة 2 سبتمبر ضد فريق مولودية وهران، وإن حدث ذلك فقد يكون فريق سيدي الشحمي المنافس القادم لزملاء شيران.

وكان فريق مديوني قد خاض تربصا تحضيريا بمركب الوحدة الإفريقية بمعسكر لمدة 13 يوما، وصفه المدرب بن كابو بالناجح، لتوفر وسائل العمل بيد المجموعة الوهرانية؛ من ملعب ومسبح وقاعة لتقوية العضلات، إذ انقسمت الحصص التدريبية المبرمجة بينها؛ ما ساعد المدرب أيضا على تنفيذ برنامجه المسطر بالرفع من الأداء البدني للاعبيه، وتحسين الأداء الجماعي وعلى مستوى الخطوط الثلاثة.

 انتداب تسعة لاعبين جدد وترقية ثلاثة أواسط

ويأمل أنصار مديوني أن يكون الموسم الجديد (2016-2017) ناجحا على فريقهم، ويقبض على بطاقة الصعود هذه المرة بعدما فلتت من قبضته لموسمين متتاليين رغم الإمكانيات المرصودة المالية منها والمادية، من قبل مكتب تسييره، وفي مقدمتهم الرئيس شراكة بن عيسى، الذي وكعادته، عمد إلى ضخ دماء جديدة في أوصال الفريق بجلبه تسعة لاعبين جدد، وهم: بن عابد (و.أرهيو)، رحو (ا.الكرمة)، بيكات مجاهد (و.تلمسان)، كساني أسامة (سيدي عيسى)، بوعمامة (آمال جمعية وهران)، مرابط موسى (س. المحمدية)، الطيب عبد الرحمان (هـ.سيق)، هني قدور (و.مستغانم)، وحامق عباس (ن. الحساسنة )، وترسيم ثلاثة من الآمال في تشكيلة الأكابر، وهم: بن صالح، زبوج، بن صفية، وترقية اثنين آخرين من صنف الأواسط، وهما: الحارس تواتي وحميدي.