لهبيري يتفقّد قطاعه بأدرار

هياكل جديدة تدعّم الحماية المدنية بالولاية

هياكل جديدة تدعّم الحماية المدنية بالولاية
  • القراءات: 659
وأج وأج

تعزّز قطاع الحماية المدنية بولاية أدرار بعدة هياكل جديدة تقع عبر مختلف أقاليم الولاية   والتي من شأنها تدعيم نشاط مصالح الحماية المدنية بهذه الولاية الشاسعة،حسبما استفيد أمس من مسؤولي ذات السلك.  

 وقد شكلت بعض ورشات هذه المنشآت الجاري إنجازها بالولاية محل زيارة تفقد للمدير العام للحماية المدنية السيد مصطفى لهبيري التي يقوم بها إلى هذه الولاية رفقة عدد من المسؤولين المركزيين.     

وخلال هذه الزيارة التي تدوم ثلاثة أيام عاين المدير العام لجهاز الحماية المدنية وحدة ثانوية بعاصمة المقاطعة الإدارية لتيميمون بإقليم قورارة شمال الولاية، حيث اطلع بها على سير ونشاط مصالح الحماية المدنية بذات الإقليم. 

كما تفقد السيد لهبيري الوحدة الثانوية للحماية المدنية ببلدية زاوية كنتة بإقليم توات جنوب الولاية . 

 وتنقل الوفد هذا الأحد إلى إقليم تانزروفت بأقصى جنوب ولاية أدرار لمعاينة ورشتي مشروع إنجاز مركزين متقدمين للحماية المدنية بكل من موقعي المدينتين الجديدين عبد الكريم المغيلي بالنقطة الكيلومترية 200 بإقليم بلدية رقان والشريف مساعدية بالنقطة الكيلومترية 400 بإقليم المقاطعة الإدارية برج باجي مختار الحدودية والوحدة الثانوية بذات المقاطعة حسب ذات المصدر . 

ويواصل المدير العام للحماية المدنية زيارته الميدانية لولاية أدرار اليوم الإثنين في آخر يوم من هذه الزيارة بتفقد عدة هياكل أخرى تابعة لقطاعه بكل من شروين وتسابيت وعاصمة الولاية .