مولودية قسنطينة

"الموك" تواجه العلمة اليوم وبورقعة يغيب أسبوعا

"الموك" تواجه العلمة اليوم وبورقعة يغيب أسبوعا
  • القراءات: 403
خالد.ح خالد.ح

تلعب تشكيلة مولودية قسنطينة ثالث مواجهة ودية لها منذ بداية التحضيرات الخاصة بالموسم الكروي الجديد، عندما تلاقي بداية من الساعة الخامسة من عشية اليوم، مولودية العلمة بمركز "الباز" بسطيف. 

ويريد المدرب خلفة في مقابلة اليوم تصحيح الأخطاء التي وقف عليها خلال الودية التي خاضها رفقاء القائد فرحات أيوب قبل ثلاثة أيام من الآن أمام هلال شلغوم العيد، والتي لم تُظهر فيها عناصر التشكيلة الكثير من الأمور الإيجابية من الناحية التكتيكية بالرغم من الاستعداد البدني الذي يتحسن من يوم لآخر بفضل برنامج العمل المكثف الذي تقوم به عناصر التشكيلة بحصتين في اليوم في أغلب أيام الأسبوع. كما ستكون الفرصة مواتية جدا من أجل تجريب بعض اللاعبين في مناصب جديدة، تفاديا لما حدث مع المدافع الأيسر حداد، والذي يرفض اللعب في غير منصبه بعدما تم الاعتماد عليه كجناح أيسر، وهو ما جعله يهدد بالمغادرة لو يقرر الطاقم الفني مواصلة الاعتماد عليه في غير منصبه، ليقرر المدرب خلفة ضرورة مروره أمام المجلس التأديبي للنظر في العقوبة التي سيتم تسليطها عليه.

بورقعة يغيب أسبوعا   وفرحات يعود

وسيغيب المهاجم الهداف بورقعة عن تدريبات المجموعة لمدة أسبوع على الأقل بعد الإصابة التي تعرّض لها في المواجهة الودية سابقة الذكر على مستوى أربطة الركبة، حسبما كشفت عنه الفحوصات الطبية التي قام بها بمستشفى سطيف، على أن يتدرب بعد فترة الراحة أسبوعا آخر لوحده قبل الاندماج مع باقي المجموعة. يأتي هذا في الوقت الذي سيشارك لاعب الوسط الهجومي فرحات أيوب بصفة عادية، بعد أن غاب عن مواجهة شلغوم العيد بسبب التعب الذي نال منه، وتدربه بعيدا عن رفاقه خلال آخر حصتين تدريبيتين.