دفاع تاجنانت

عودة دمان تتأجل ولقاء ودي اليوم أمام العلمة

عودة دمان تتأجل ولقاء ودي اليوم أمام العلمة
  • القراءات: 860
 خالد.ح خالد.ح

تتأجل عودة المهاجم دمان للمنافسة الرسمية بعدما قرر الطاقم الطبي تمديد فترة راحته بسبب الإصابة التي يعاني منها على مستوى ركبة الرجل اليمنى، والتي جعلته يغيب عن لقاء شبيبة الساورة الفارط. 

ولم يتمكن المهاجم السابق لاتحاد الشاوية ومولودية وهران من العودة لتدريبات المجموعة بالرغم الحصص العلاجية المكثفة التي يقوم بها منذ مدة رفقة أعضاء الطاقم الطبي، وبتنسيق خاص مع المحضر البدني، حيث سيغيب عن لقاء "الموب" السبت المقبل ويحرم المدرب ليامين بوغرارة من الحلول اللازمة على مستوى الخط الأمامي الذي وجد صعوبة كبيرة في فك شفرة المنافس السابق إلى غاية ربع الساعة الأخير من مجريات اللعب، بدون الحديث عن بعض اللاعبين الآخرين الذين ليسوا في كامل إمكانياتهم، سواء بسبب التأخر البدني بعدما التحقوا مؤخرا بالتدريبات أو لعدم تقديمهم اللازم في أول لقاء، حسب إجماع الكثير من المتتبعين.

وقرر الطاقم الفني إعادة متابعة مقابلة مولودية بجاية أمام اتحاد الجزائر في المقابلة التي جمعت بينهما نهاية الأسبوع الماضي؛ من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف ووضع الخطة التكتيكية اللازمة التي سيُعتمد عليها في بداية اللقاء.

الدفاع يواجه العلمة اليوم وديا

ستواجه تشكيلة دفاع تاجنانت بداية من الساعة الخامسة من أمسية اليوم، مولودية العلمة بملعب مسعود زوغار في إطار تحضيري نسبي لمواجهة مولودية بجاية، التي قرر المدرب ليامين بوغرارة تخصيصها للاعبين الاحتياطيين أو الذين لم يستعدوا أصلا أمام شبيبة الساورة، حتى يبقيهم في جو وريتم المنافسة تحسبا للمواجهات القادمة، خاصة أن المواجهة المقبلة أمام مولودية بجاية، ستعرف بعض الغيابات بسبب الإصابة أو العقوبة. ومن الضروري البحث عن البدائل اللازمة التي يريد بوغرارة أن يعتمد عليها في التشكيلة الأساسية، وتقديم الإضافة المنتظرة منها.