فيغولي، غزال وخيثر يغيبون

راييفاتس يعلن عن قائمة 23 لاعبا معنيين بلقاء ليزوتو

راييفاتس يعلن عن قائمة 23 لاعبا معنيين بلقاء ليزوتو
  • القراءات: 561
 و.توفيق و.توفيق

أعلن الصربي ميلوفان راييفاتس، مدرب المنتخب الوطني، عن قائمة مكونة من 23 لاعبا، أمس الإثنين، تحسبا لمواجهة منتخب ليزوتو يوم 4 سبتمبر المقبل بالبليدة، في إطار الجولة الأخيرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا، التي ضمِن رفقاء مبولحي تواجدهم فيها سابقا، حيث يحتلون صدارة المجوعة العاشرة بـ 13 نقطة.

وعرفت القائمة التي نشرها موقع "الفاف" أمس، تواجد أسماء جديدة، على غرار اللاعب الشاب لرديف نادي أرسنال الإنجليزي إسماعيل بن ناصر، ولاعب المنتخب الوطني الأولمبي هواري فرحاني من شبيبة القبائل.

في المقابل، سيغيب عن هذه المباراة الثلاثي فيغولي، غزال وخيثر، بسبب معاناتهم من إصابة مختلفة في الوقت الحالي. 

وكان الناخب الوطني راييفاتس قد كشف في وقت سابق من هذا الشهر، عن لائحة ضمت 26 عنصرا، حيث استغنى حينها عن 4 لاعبين لعبوا المواجهة الأخيرة في جوان الماضي أمام السيشل، ويتعلق الأمر بكل من نصر الدين خوالد، إبراهيم بدبودة، سفيان بن دبكة وعبد الغني دمو.

بالمقابل، جدّد المدرب الأسبق لمنتخب غانا الثقة في اللاعبين المشاركين في مشوار التصفيات القارية تحت قيادة المدرب الفرنسي كريستيان غوركوف، الذي غادر منصبه بطلب منه في نهاية شهر مارس المنصرم.

وستُجري التشكيلة الوطنية تربصا ما بين 29 أوت و6 سبتمبر القادم بالمركز التقني لسيدي موسى، حسبما أفاد به الموقع الرسمي للاتحاد الجزائري للعبة أمس. 

ومعلوم أن مواجهة ليزوتو لا تكتسي أي أهمية بالنسبة للمنتخب الوطني، الذي تأهل رسميا إلى نهائيات كأس إفريقيا بالغابون، والتي ستقام ما بين 14 جانفي و5 فيفري 2017، وهذا منذ الجولة السابقة. 

قائمة اللاعبين المستدعَون

 حراسة المرمى:

مبولحي (أنطاليا سبور/تركيا)، دوخة (نصر حسين داي/الجزائر)، عسلة (شبيبة القبائل/الجزائر).  

 الدفاع: 

ماندي ( بيتيس إشبيلية/إسبانيا)، مجاني (ليغانيس/إسبانيا)، غلام (نابولي/إيطاليا)، زفان (رين/فرنسا)، بلقروي (الترجي الرياضي/تونس)، كادامورو (سيرفيت جنيف/سويسرا)، فرحاني (شبيبة القبائل/الجزائر)، تاهريت (ريد ستار/فرنسا).  

وسط الميدان : 

تايدر (بولونيا/إيطاليا)، بن طالب (توتنهام/إنجلترا)، مسلوب (لوريون/فرنسا)، قديورة (واتفورد/إنجلترا)، براهيمي (بورتو/البرتغال)، بودبوز (مونبولييه/فرنسا)، بن ناصر (أرسنال/إنجلترا)  

 الهجوم :

سليماني (سبورتينغ لشبونة/البرتغال)، سوداني (دينامو زغرب/كرواتيا)، هني (أندرلخت/بلجيكا)، بن زية (ليل/فرنسا)، محرز (ليستر سيتي/إنجلترا).