شبيبة بجاية:

خزار مرتاح لمردود التشكيلة أمام باتنة

خزار مرتاح لمردود التشكيلة أمام باتنة
  • القراءات: 410
الحسن حامة الحسن حامة

تواصل تشكيلة شبيبة بجاية تحضيراتها استعدادا للموسم الجديد الذي سينطلق في 9 سبتمبر المقبل؛ حيث نشّط أشبال المدرب الهادي خزار مباراة ودية أول أمس الثلاثاء أمام شباب باتنة، والتي انتهت لصالح النادي البجاوي بنتيجة (1-0) بفضل الهدف الوحيد الذي أمضاه المستقدم الجديد خلاف.

المباراة سمحت للطاقم الفني بأخذ فكرة عن التشكيلة واللاعبين ومعالجة النقائص التي تسمح للتشكيلة بالظهور بقوة في البطولة. وبغضّ النظر عن النتيجة المسجلة فإن المدرب البجاوي كان راضيا عن المردود الذي ظهرت به التشكيلة؛ حيث قال بعد نهاية المباراة: "لقد قدمنا مباراة في المستوى رغم أنها الأولى بالنسبة لنا خلال هذا التربص؛ حيث سجلنا بعض التحسن على مستوى المردود الجماعي، وهو ما يجعلني متفائلا بمستقبل الفريق رغم أن عملا كبيرا لايزال ينتظرنا خاصة على مستوى الانسجام بالنظر إلى عدد اللاعبين الجدد الذين التحقوا بالفريق، والذي يستلزم بعض الوقت لضمان الجاهزية اللازمة. وسنعمل على استغلال هذا التربص من أجل معالجة النقائص وتحضير التشكيلة بكيفية جيدة للموسم الجديد". 

ستواجه تشكيلة الشبيبة مساء غد الجمعة فريق اتحاد بني دوالة الصاعد الجديد إلى قسم الهواة؛ حيث يُنتظر أن يقحم المدرب خزار كل اللاعبين.