دفاع تاجنانت

"الحمراء" تعوّض العلمة وديا وبوغرارة يستعجل حداد

"الحمراء" تعوّض العلمة وديا وبوغرارة يستعجل حداد
  • القراءات: 417
خالد حواس خالد حواس

فضّلت إدارة دفاع تاجنانت الاستنجاد بفريق حمراء عنابة لمواجهته وديا عشية هذا الجمعة، تعويضا للمباراة التي كانت ستجمع أبناء المدرب ليامين بوغرارة ومولودية العلمة. ويعود السبب الواضح في اعتذار مسيري البابية عن المباراة لأمور تنظيمية بحتة وتفضيل المدرب رشيد بوعراطة، مواجهة فريق من الثاني هواة وما بين الرابطات، ورغم أن مدرب "الديارتي" اختلطت عليه الأمور بعد إلغاء المواجهة الودية أمام العلمة، إلا أنه سارع إلى تعويضها بمواجهة الحمراء العنابية عشية الغد والتي ستكون ـ حسبه ـ محطة تحضيرية جيدة لأشباله استعدادا لأول مواجهة رسمية أمام شبيبة الساورة بملعب لهوى إسماعيل في افتتاح الموسم الرياضي 2016 / 2017.

وتستأنف عشية اليوم التشكيلة تدريباتها بداية من الساعة السادسة مساءا بملعب لهوى إسماعيل وذلك بعد الراحة التي منحها التقني بوغرارة للاعبيه سيما وأن الكثير منهم عانى من التعب والإرهاق سيما خلال تربص تونس الأخير.

يصر المدرب ليامين بوغرارة، على تجهيز لاعبه فؤاد حداد لمباراة الافتتاح أمام شبيبة الساورة وهي المواجهة التي يراهن عليها التقني العين مليلي لأجل الدخول بقوة في البطولة الوطنية والتأكيد على نجاح التحضيرات والتربصات التي قام بها في أرض الوطن وخارجه. وأشار المعني أنه يريد مشاركة أغلب لاعبيه الذين سيراهن عليهم في المباريات الرسمية لأن "الديارتي" يجب أن يلعب ـ حسبه ـ موسما استثنائيا على جميع الأصعدة ويتفادى سيناريو الموسم الماضي الذي ضيّع في نهايته المشاركة قاريا.

بوغرارة: مواجهة الحمراء سترسم الأساسيين 

أكد المدرب ليامين بوغرارة، أن المباراة المنتظرة أمام حمراء عنابة عشية الغد، ستكون فرصة للطاقم الفني لأجل وضع معالم التشكيلة الأساسية التي ستلعب مواجهة شبيبة الساورة في جولة الافتتاح قائلا إنه يريد حسم جميع الأمور خلال هذه المباراة ومن ثم وضع الخطة اللازمة لهزم شبيبة الساورة، معترفا بقوة هذا الخصم الذي يملك لاعبين في المستوى لكنه يصر على حضور جماهيري غفير بملعب لهوى إسماعيل، كما يؤكد من يوم لآخر أن "الديارتي" حضّر جيدا للمواعيد القادمة وسيكون أحد أكبر مفاجآت الموسم المقبل.