بسبب ديون كبيرة لم يسدّدوها

قطع الكهرباء عن "العاصميين" بداية سبتمبر

قطع الكهرباء عن "العاصميين" بداية سبتمبر
  • القراءات: 634
جميلة.أ جميلة.أ

تشرع مديرية توزيع الكهرباء والغاز لجسر قسنطينة بالعاصمة في قطع التيار الكهربائي على من وصفتهم بالزبائن "غير الملتزمين"، وذلك ابتداء من الدخول الاجتماعي المقبل . وأمهلت إدارة الشركة المخلفين عن تسديد فواتيرهم مهلة أوت الجاري لتسوية وضعيتهم إزاء الشركة قبل شروعها في تطبيق القانون لاستيفاء ديونها تجاه الزبائن من المواطنين.

ووجهت مديرية توزيع الكهرباء والغاز لجسر قسنطينة نداء لزبائنها الذين لم يٌحصّلوا فواتير الكهرباء أو الغاز، أنهم مٌلزمون بتسديدها قبل الدخول الاجتماعي 2016-2017 وهذا لتفادي أي إزعاج يُعرقل السير الحسن جراء حملة قطع التزويد بالطاقتين إن لم يسدد هؤلاء الديون المترتبة عن استهلاكهم للكهرباء والغاز. النداء الذي تسلمت "المساء" نسخة منه يخص المواطنين والبيوت بالخصوص والذين تترتب عنهم ديون كبيرة .

للإشارة كانت الشركة قد باشرت إجراءات قطع التزود بالكهرباء والغاز على المؤسسات والشركات المتخلفة عن التسديد بالعاصمة، وذلك بعد سلسلة الاعتذارات والنداءات التي وجهتها لهم من قبل وهو الإجراء المتبع من قبل الشركة الأم وفروعها عبر كامل التراب الوطني لاسترجاع ديونها لدى المواطنين والشركات وبعث التوازن المالي لميزانية المؤسسة التي تعاني عجزا ماليا مرده الديون المتراكمة لدى الزبائن من جهة والاستثمارات التي شرعت فيها الشركة عبر الوطن.