الفنان أنس كريم لـ "المساء":

جديدي سيرى النور من بلدي

جديدي سيرى النور من بلدي
  • القراءات: 1222
آسيا.ع آسيا.ع

على هامش مهرجان جميلة العربي التقت "المساء" بابن مدينة دمشق السورية وصاحب أغنية "الطلقة الروسية" التي حققت نجاحا باهرا، الفنان الشاب أنس كريم وأجرت معه الحوار التالي:

 هل لنا أن نتعرف أكثر على أنس كريم؟

كريم أنس من مواليد 1989 بمدينة دمشق السورية. فنان سوري من عائلة فنية، فوالدي عازف على آلة القانون، ولهذا تربيت على الموسيقى وعشقت البيانو رغم أنني لم أعزف عليه إلا في سن السادسة عشر، ومن ثم توجهت إلى عالم التوزيع الموسيقي وبالضبط مع فنانين كبار، على غرار ملحم زين، وفيق حبيب وحنين كرم قبل أن ألتحق بالغناء منذ حوالي 03 سنوات.

هل هذه أول مشاركة لك في مهرجان جميلة العربي؟

نعم هذه أول مشاركة لي في مهرجان جميلة العربي، شرف كبير أن أكون بين أهلي وناسي. كما أتمنى أن لا تكون هذه المرة الأخيرة التي أحيي فيها حفلات فنية في هذا البلد الجميل، خاصة أنني وجدت الجمهور الجزائري أكثر من رائع؛ فهو ذواق للفن.

ألا تفكر في أداء ديو غنائي مع فنان جزائري؟

 نعم، فأنا على استعداد لأداء ديو مع فنان جزائري. 

ما هو جديد أنس كريم؟

 نزل ألبومي الجديد مؤخرا، ويحمل عنوان "ضميني" الذي حقق نجاحا في الوطني العربي، كما أنني متواجد ببلدي من أجل التحضير لألبوم جديد. 

 كلمة أخيرة؟

أود أن أشكر الذين وجهوا لي الدعوة من أجل الالتقاء بجمهور سطيف، وأخص بالذكر القائمين على الديوان الوطني للثقافة والإعلام. كما أود أن أشكر كل الشعب الجزائري، وأقول لهم إن الشعب الجزائري والشعب السوري شعب واحد.