اتحاد بلعباس

شريف الوزاني يكثف العمل البدني

شريف الوزاني يكثف العمل البدني
  • القراءات: 662
 ب. خيرة     ب. خيرة

أخضع أمس المدرب شريف الوزاني سي الطاهر عناصر التعداد إلى حصة متعلقة بالجانب البدني دامت قرابة الساعة ونصف بالمركب الرياضي 24 فبراير 56 بسيدي بلعباس.

وشهدت الحصة عودة الثنائي المهاجم، يوسف غزالي ولاعب الوسط الدفاعي يحيى لعباني اللذين تدربا لأول مرة مع الفريق منذ انطلاق التدريبات بعد الحديث الذي كان متواصلا عن إمكانية التخلي عن خدماتهما.

كما عرفت هذه الحصة التدريبية غياب متوسط الميدان مكحوت أحمد والمهاجم مزيان اللذين يعانيان من إصابتين مختلفتين وهي المعادلة التي جعلت الطاقم الطبي يمنحهما يومين للراحة. 

وفي سياق التحضيرات، تكون تشكيلة اتحاد بلعباس قد غادرت سهرة أمس بعد وجبة العشاء مدينة سيدي بلعباس صوب تلمسان حيث ستعسكر هناك لمدة 12 يوما، وهي الفترة التي سيرفع من خلالها المدرب شريف الوزاني حجم العمل التدريبي إلى حصتين في اليوم، الأولى صباحية ستخصص للعمل البدني وتقوية العضلات، والثانية ستكون مسائية للعمل التكتيكي على أن يخوض الفريق مواجهتين وديتين على الأقل، سيتكفل الطاقم الفني بتحديد النوادي التي سيواجهها الاتحاد. 

ومن جهة أخرى، ضبط أمس الكاتب العام للفريق، جمال منصوري كل الإجراءات المتعلقة بالجانب الإداري مع مديرية الشباب والرياضة لولاية تلمسان للاستفادة خاصة من الملعب الذي سيتدرب فيه الفريق، إلى جانب ترتيب الأمور مع مسير فندق الزيانيين الذي أختير من طرف الإدارة للإقامة.