لاحتضان الداربيات العاصمية

قرباج يجدد تهديداته للمركب الأولمبي

قرباج يجدد تهديداته للمركب الأولمبي
  • القراءات: 518
 ق/ر ق/ر

جدد رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم، محفوظ قرباج، تهديداته تجاه المركب الأولمبي بعدم خوض الداربيات العاصمية بملعب 5 جويلية، خلال الموسم الكروي القادم، بما أن هيئته لم تتسلم بعد حصتها من مداخيل مباريات البطولة التي جرت بهذا الملعب الموسم الماضي. 

وقال قرباج: "على عكس ما صرح به المسؤول الأول عن المركب الأولمبي حول إدعائه بتسوية الديون المترتبة عن هيئته تجاه الأندية والرابطة أيضا، فإلى حد الآن لم نتلق أي شيء على مستوانا". وصعد قرباج اللهجة خلال اجتماع المكتب الفيدرالي، عندما أعلن أن الداربيات العاصمية سيتم تغيير مكان إجرائها من ملعب 5 جويلية بالعاصمة إلى ملاعب أخرى في حال ما لم تسدد إدارة المركب الأولمبي الديون المترتبة عنها تجاه هيئته والأندية. 

وواصل كلامه بالقول: "هذه الديون لا تعود فقط إلى الموسم الفارط بل لمواسم أخرى سابقة، كما شرعنا في إجراءات قضائية تجاه إدارة المركب". وصرح مدير المركب الاولمبي، يوسف قارة، مؤخرا أن عملية تقديم حصة مداخيل الأندية والرابطة جارية حاليا، مؤكدا أيضا أن الداربيات العاصمية للموسم الكروي 2016/2017، تجرى بالتأكيد على ميدان 5 جويلية.  وبقرار من الرابطة، جرت أغلبية الداربيات العاصمية الموسم الماضي بهذا الملعب الذي تم غلقه لمدة عامين بسبب أشغال إعادة التهيئة إلى غاية سبتمبر 2015.