مولودية بجاية

سنجاق يطالب الإدارة بعدم التفريط في الركائز

سنجاق يطالب الإدارة بعدم التفريط في الركائز
  • القراءات: 863
الحسن حامة الحسن حامة

تواصل تشكيلة مولودية بجاية تحضيراتها استعدادا للمباراة المقبلة أمام "تي.بي. مازمبي" لحساب الجولة الثالثة من منافسة كأس "الكاف" المقررة بملعب الوحدة المغاربية في 17 جويلية الجاري، حيث التحق بعض اللاعبين بالتشكيلة أمس السبت من أجل ضمان الجاهزية اللازمة لهذا الموعد الهام الذي ينتظره رفاق القائد فرحات خاصة أن الفوز سيسمح لأبناء "يما قورايا" بالاقتراب أكثر من الهدف وهو بلوغ دور نصف النهائي من هذه المنافسة. 

ولم يخف المدرب ناصر سنجاق تذمره من عدم الانتهاء من ملف بعض الركائز على غرار مسعودي ورحماني اللذين يقتربان من الرحيل بسبب عدم اقتناعهما بضمانات الرئيس زهير عطية، حيث أن الحارس رحماني منح مهلة للإدارة من أجل تسوية مستحقاته وإلّا سينضم إلى شباب بلوزداد الذي طلب خدماته.

من جهة أخرى، يأمل الطاقم الفني الاستفادة من خدمات المستقدمين الجدد على غرار رحال وتواتي تحسبا لبقية المشوار في منافسة كأس "الكاف" وهذا من أجل ضمان الاختيارات اللازمة خاصة أن المباريات القادمة مهمة بالنسبة للفريق. وسيعمل الطاقم الفني على معالجة النقائص وإيجاد الوصفة اللازمة لتحقيق الفوز. 

وقد عينت لجنة التحكيم طاقما تحكيميا من الغابون بقيادة إريك أوتوغو  ومواطنه من توليفل فنغا ونجامنيا من رواندة ومحافظ اللقاء من الكونغو، ويتعلق الأمر بمزدرد كوسا على أن يكون منسق المقابلة إسحاق عبدو، من غانا.