اتحاد بلعباس

أميري وعمران يوقعان.. والتربص بتركيا أوتونس

أميري وعمران يوقعان.. والتربص بتركيا أوتونس
  • القراءات: 687
ب. خيرة      ب. خيرة     

كما كان منتظرا، وقع أمس الأول اللاعب السابق لشباب بلوزداد وأمل الأربعاء، علي أميري على عقد مع اتحاد بلعباس، يمتد لموسمين بعد إتفاق سريع حدث مع مناجيره. وقبله بساعة واحدة، كان المدافع الأيمن لفريق تاجنانت محمد عمران قد وقع على عقده هو الآخر الذي ينتهي في جوان 2018. ويعد هذا المدافع الذي سبق له أن تقمّص ألوان المنتخبات الوطنية الشبانية رالذي يعد من خير المدافعين الذين تكونوا في مدرسة اتحاد الجزائر  قبل أن يغادر إلى شرق البلاد لخوض تجربة جديدة مع دفاع تاجنانت. 

وفي سياق الاستقدامات، تراهن إدارة اتحاد بلعباس على صفقه مهاجم شباب قسنطينة، حمزة بولمدايس لتدعيم القاطرة الأمامية، حيث يرتقب أن يصل إلى سيدي بلعباس في الأيام القليلة القادمة بغرض التفاوض وإمضاء العقد، كما تسعى الإدارة جاهدة للظفر بخدمات اللاعب السابق لأمل الأربعاء، حسين حروش الذي سبق أن أعطى موافقته المبدئية لتقمص ألوان المكرة الموسم الجديد. 

من جهة أخرى، يفترض حسب بعض المصادر أن تجري تشكيلة اتحاد بلعباس التربص الأول بولاية عين تموشنت خاصة أن هذه الأخيرة تتوفر على كل الإمكانيات للتحضير الجيد، كما حددت الإدارة تركيا أو تونس للدخول في التربص الثاني تحسبا للموسم الجديد وهما التربصان اللذان سيسمحان للمدرب شريف الوزاني سي الطاهر من التحضير بكيفية جيدة للعام المقبل.