يتواجد بأغلب ولايات الوطن عبر 137 مساحة

"كوندور" يدشن صالة عرضه الـ 20 بالعاصمة

"كوندور" يدشن صالة عرضه الـ 20 بالعاصمة
  • القراءات: 1924
جميلة.أ جميلة.أ

دشّنت شركة "كوندور أليكترونيكس" أمس صالة عرض جديدة في ولاية الجزائر، وهي المساحة رقم 20 بالعاصمة التي تحظى باهتمام كبير من قبل الشركة. المنشأة دُشنت أمس من قبل مسؤولي الشركة، يتقدّمهم موسى بن حمادي، وتقع بمحاذاة مساحة العرض "قالاكسي" بحي عين النعجة.

وتحتل موقعا استراتيجيا، وتأتي لدعم السياسة التوسعية لكوندور، التي تعمل على التقرب أكثر من زبائنها من خلال شبكة وطنية لا تستثني الأحياء الشعبية ولا المناطق النائية بالوطن.

صالة العرض الجديدة التي تحمل الرقم 137 من مجمل القاعات التي فتحتها الشركة عبر التراب الوطني، تعرض مختلف منتجات العلامة التجارية كوندور المميزة، افتُتحت بحضور مسؤولين عن إدراة كوندور إليكترونيكس، وإطارات الشركة وعدد من الإعلاميين الذين اطلعوا على مختلف المنتجات التي تقدمها الشركة؛ سواء الكلاسيكية منها أو الحديثة، والتي تتميز بذكاء تكنولوجي عال.

عملاق الصناعة الكهرومنزلية "كوندور" الذي يركز على مبدأ التقرب من الزبون من خلال سياسته الجوارية، يعوّل على الأسعار ونوعية المنتجات الواسعة، على غرار تجهيزات المطبخ العصري والأفران المدمجة وكل مستلزمات المطبع؛ من آلات تسخين وغيرها من المنتجات العصرية والاقتصادية في نفس الوقت، والتي قد تقتصد في الغاز، خاصة بالنسبة للمكيفات الهوائية، والتي زُوّد آخرها بنظام استهلاكي يقتصد الطاقة بنسبة 30 بالمائة مقارنة بالتجهيزات والمكيفات الكلاسيكية.

 أنظمة السلامة والأمن تم دراستها بعناية فائقة، وهو الواضح في المنتجات الخاصة بالسخّانات والمطابخ، والمزودة بنظام توقف أوتوماتيكي في حال تسرب الغاز. وفيما يتعلق بالضمان فهي تتراوح ما بين الخمس سنوات بالنسبة للثلاجات و24 شهرا لباقي المنتجات مع خدمة ما بعد البيع. ولشهر رمضان عرضت الشركة آخر صيحاتها في أجهزة التلفاز ممثلة في تلفاز "كورفيد 4ك الترا اش دي"، وهو جوهرة تكنولوجية تم عرضها بالموقع الذي يتربع على مساحة تقدر بـ 320 مترا مربعا إلى جانب تشكيلة واسعة من هواتف كوندور التي تصنع الحدث في السوق.