"أوريدو" يسلم جوائز جائزة "نجمة للإعلام"

انتقاء 11 عملا من أصل 208

انتقاء 11 عملا من أصل 208
  • القراءات: 879
ن/ح ن/ح

احتفل المتعامل الثالث في سوق الهاتف النقال" أوريدو" سهر أول  أمس بفندق الأوراسي  بالفائزين في الطبعة العاشرة لمسابقة نجمة للإعلام التي شارك فيها هذه السنة أكثر من 200 صحفي، وحسب بيان للمتعامل فإن المبادرة يهدف من خلالها المتعامل إلى تثمين الامتياز الإعلامي في مجال التكنولوجيات الحديثة وجعله المرآة العاكسة لمتطلبات المجتمع الجزائري من وسائل الاتصال الحديثة . 

وبحضور مُمثلين عن المؤسسات العمومية و وزراء سابقين للاتصال وتكنولوجيات الإعلام والاتصال، بالإضافة إلى الأمين العام للاتحاد العام للعمال الجزائريين السيد عبد المجيد سيدي سعيد تم الإعلان عن نتائج المسابقة التي فاز بها 11 مشاركا من أصل208 عملا .

وفاز كل من الصحفي عبد المومن محمد من (البلاد.نت)، منير ركاب (الشروق أون لاين  بجائزة الصحافة الالكتروني، في حين عادت جائزة الصحافة المكتوبة العامة والمتخصصة إلى كل من  جخار نعيمة من جريدة الوطن الناطقة باللغة الفرنسية وأمينة مجاط من (الجمهورية)، بالإضافة إلى وليد آيت سعيد (من جريدة اكسبريسيون. 

 أما جائزة الإنتاج الإذاعي فعادت لكل من  رضا مناصل (القناة 3)، فوزية حمدوش (إذاعة عنابة)، ومنى نجام (الإذاعة الثقافية)، أما جائزة الإنتاج التلفزيوني فعادت إلى كل من عمر بودي (قناة الشروقTV)، نجية فاطمة خثير (المؤسسة الوطنية للتلفزيون)، ياسين كنطاش (قناة النهار).

كما كرم المتعامل خلال هذا الحفل وجوه جزائرية بارزة من عالم تكنولوجيات الإعلام والاتصال، والصحافة والرياضة، على غرار السيدين أحمد حموي ويونس ڤرار على أساس أنهما خبيران في الحلول التكنولوجية، والأسطورة الحية لكرة القدم الجزائرية السيد حسان لالماس، والمصورة المحترفة السيدة زهرة بن سمرة، والصحفي بالتلفزيون الراحل أحمد وحيد.