شباب بلوزداد ـ مولودية بجاية (لقاء مقدم عن الجولة 22)

البجاويون يريدون تجديد العهد مع الانتصارات

البجاويون يريدون تجديد العهد مع الانتصارات
  • القراءات: 596
الحسن حامة الحسن حامة

سيكون فريق مولودية بجاية في تنقل صعب عشية اليوم إلى العاصمة لمواجهة شباب بلوزداد لحساب اللقاء المقدم عن الجولة الثانية والعشرين من الرابطة المحترفة الأولى في مباراة تكتسي أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين اللذين يمران بمرحلة صعبة في البطولة في الجولات الأخيرة. أشبال المدرب البجاوي، عبد القادر عمراني مطالبون بتحقيق نتيجة إيجابية وتدارك الهزيمة الأخيرة أمام الرائد، اتحاد العاصمة، كما أن رفاق القائد زرداب يريدون تجديد العهد مع الانتصارات خارج القواعد بعد الهشاشة التي ظهروا بها في مرحلة الإياب. 

ويبدو أن التأهل الذي حققه البجاويون في منافسة رابطة الأبطال الإفريقية أمام "أشانتي قولد" الغاني سمح لهم باستعادة الثقة بالنفس من أجل مواصلة المشوار في أحسن الظروف، حيث حضرت التشكيلة البجاوية في ظروف جيدة من خلال قيام المدرب عمراني بمعالجة النقائص المسجلة على التشكيلة، ومطالبة اللاعبين بضرورة تقديم مردود في المستوى من أجل العودة بأحسن نتيجة ممكنة التي تسمح ببقاء ضمن فرق المقدمة. 

وعن هذه المواجهة التي تكتسي أهمية كبيرة بالنسبة لفريقه، قال المدرب البجاوي في هذا الصدد "سنلعب مباراة في غاية الأهمية أمام شباب بلوزداد حيث سنسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية وتحسين مركزنا في الترتيب العام بعد التعثرات في الجولات الأخيرة، حيث أن اللاعبين عازمون على رفع التحدي ويريدون تأكيد التأهل الأخير، وهو ما من شأنه أن يكون حافزا كبيرا لمواصلة المشوار في أحسن الظروف رغم أننا ندرك صعوبة المهمة". وينتظر أن يقوم الطاقم الفني بإجراء بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية بسبب بعض الغيابات على غرار ابن طيب المصاب والمهاجم السينغالي "ندوي" المعاقب.