الشروع في التحضير لمباراة اتحاد بوشقوف في كأس الجمهورية

الشروع في التحضير لمباراة اتحاد بوشقوف في كأس الجمهورية
  • القراءات: 567
و. توفيق و. توفيق

عاد فريق نصر حسين داي أول أمس الاثنين، إلى أجواء التدريبات، من أجل الاستعداد لمباراة الدور 32 من منافسة كأس الجمهورية، والتي ستجمعه باتحاد بوشقوف بملعب 20 أوت 1955. و يبحث الرجل الأول في العارضة الفنية للنادي العاصمي، يوسف بوزيدي، عن البروز في منافسة الكأس والذهاب فيها بعيدا هذا الموسم، وهو ما ظهر جليا خلال التدريبات اليومية التي يجريها النادي بملعب بن سيام، حيث تحدث المدرب بوزيدي مع عناصر التشكيلة في حصة الاستئناف، وطالبهم بضرورة احترام منافسهم في هذا الدور من كأس الجمهورية، فريق اتحاد بوشقوف، وعدم الاستهانة به على الإطلاق، من أجل تفادي أي مفاجأة واقتطاع تأشيرة المرور للدور المقبل من ذات المنافسة.

و يسعى مدرب فريق نصر حسين داي، يوسف بوزيدي إلى ضبط قائمة اللاعبين المعنيين بخوض المباراة الدور 32 من كأس الجمهورية، حيث يفكر في إحداث بعض التغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية، وهذا بمنح الفرصة لبعض اللاعبين الذين لم يشاركوا كأساسيين، للبروز والتألق بألوان النصرية. على صعيد آخر، قرر مدرب الفريق يوسف بوزيدي التراجع عن تسريح اللاعب بوخنشوش في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهذا عقب الأداء الجيد الذي أظهره اللاعب في لقاء الجولة الماضية أمام شباب قسنطينة، الأمر الذي جعل مدرب الفريق يسقطه من قائمة اللاعبين المعنيين بالتسريح هذا الميركاتو.

وسيجتمع الطاقم الفني ومسيري النصرية بحر الأسبوع القادم، من أجل تحديد قائمة اللاعبين المراد انتدابهم إلى الفريق خلال فترة التحويلات الشتوية، والتي انطلقت رسميا أمس، حيث سيمنح المدرب بوزيدي للمسيرين أسماء العناصر التي يرغب في ضمها، حتى تربط الإدارة اتصالاتها معهم لإقناعهم بفكرة القدوم للنادي وتقمص ألوانه هذا الموسم.