أمتعت الجمهور بباقة من أجمل الأغاني

الشابة الزهوانية تلهب ركح دار الثقافة لمستغانم

الشابة الزهوانية تلهب ركح دار الثقافة لمستغانم
  • القراءات: 837
أمتعت الشابة الزهوانية الجمهور المستغانمي بباقة من أجمل الأغاني أدتها بدار الثقافة ”ولد عبد الرحمان كاكي” ليلة الجمعة إلى السبت، في إطار تنشيط ليالي رمضان.
وقد حظي الجمهور الغفير خصوصا النساء والعائلات طيلة ساعة ونصف بمجموعة من الأغاني الشهيرة على غرار ”عبد القادر يا بوعلام”، و«سكنت مارساي” و«رجال الله” وغيرها.  وقد استحسن الحضور إقامة هذا السهرة الفنية الرايوية للترويح عن النفس، والاستمتاع بهذا الطابع في جو تفاعلي للغاية، حيث كان التجاوب متقاسما بين الفنانة والجمهور من خلال ترديدهم لجميع أغانيها.
وعبّرت العديد من النساء والعائلات المستغانمية عن أملها في تكرار مثل هذه الحفلات الفنية خلال ما تبقى من سهرات شهر رمضان، ولم لا تنظيم سهرات مماثلة لنجوم الأغنية الجزائرية في مختلف الطبوع على مدار السنة.
للتذكير أعدت مديرية الثقافة لولاية مستغانم، برنامجا متنوعا لإحياء ليالي رمضان يتضمن إقامة بدار الثقافة وصلامندر وشاطئ صابلات سهرات فنية في طبوع مختلفة كالعيساوية والأندلسي والعصري والشعبي، وأخرى إنشادية من تنشيط فرق وفنانين من داخل وخارج الولاية، فضلا عن عروض مسرحية مع تنظيم قافلة ثقافية ستجوب عدة بلديات بالجهة.