داخل فندق ومطعم للأكلات الآسياوية

حجز 700 كلغ لحوما ومواد غذائية فاسدة

  • القراءات: 449
رضوان. ق رضوان. ق

حجز أعوان المصلحة الولائية للشرطة العامة بالتنسيق مع مصالح الأمن الحضري 11 ومديرية التجارة ولجنة الصحة لبلدية وهران، كمية كبيرة من المواد الفاسدة ومنتهية الصلاحية الموجهة للاستهلاك.

وحسب مصالح أمن وهران، فإن عملية الحجز جاءت بعد مراقبة مطعم للأكلات الآسيوية وفندق. وتم الوقوف على انعدام أدنى شروط النظافة، ليتم حجز 191كلغ من اللحوم البيضاء، و62 كلغ من اللحوم الحمراء، و180كلغ زبدة، و170كلغ خضرا مجمدة غير صالحة، و100كلغ بصلا مجففا في دلاء، و8 كلغ من صلصة الطماطم، و60 وحدة صابون منتهية الصلاحية، و20 قارورة منظف الأثاث منتهية الصلاحية. وقد تم اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية ضد المخالفين.

تفكيك محل دعارة وحجز مهلوسات بوهران

أوقفت فصيلة المساس بالآداب العامة للفرقة الجنائية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بوهران، 9 أشخاص في قضية إنشاء محل للفسق والدعارة والتحريض على ممارسة الفسق، بينهم شخص محل بحث، طبقا لأمر بالقبض في قضية تكوين جمعية أشرار مع السرقة الموصوفة. 

العملية جاءت بعد معلومات عن قيام أشخاص باستغلال مسكن لممارسة الرذيلة، لتباشر العناصر تحرياتها. وبعد استيفاء الإجراءات القانونية واستصدار إذن بالتفتيش، تم مداهمة المسكن. وأسفرت العملية عن حجز 304 قرص مهلوس، ومبلغ مالي قدره 24 مليون سنتيم، ومبلغ من العملة الصعبة. وتم تحرير إجراء قضائي، لتحويلهم أمام العدالة.

لصّان استهدفا محلات تجارية

أوقفت مصالح الشرطة للأمن الحضري 5 بأمن ولاية وهران، شخصين (امرأة ورجل) في حالة تلبّس يمتهنان السرقة من داخل المحلات التجارية يبلغان من العمر34 و67 سنة، حسبما ورد في بيان لذات الجهة الأمنية.

عملية التوقيف تمت إثر شكوى تقدم بها ضحية، مفادها تعرضه للسرقة من داخل محله التجاري، حيث قام المتهمان بالاستيلاء على سلع معروضة للبيع. وبعد التحقيق تم توقيفهما في حالة تلبّس، ليتبين أن لهما عدة ضحايا. وتم استرجاع المسروقات. وسيحالان أمام العدالة، حسب نفس المصدر.