مديوني وهران

الأولوية لترتيب البيت

الأولوية لترتيب البيت
  • القراءات: 482
سعيد.م سعيد.م
يسارع مسيّرو فريق مديوني الخطى هذه الأيام لترتيب انعقاد الجمعية العامة الاستثنائية، التي عزموا عقدها يوم الـ 4 جوان الداخل بمقر الفريق بشارع جيش التحرير الوطني؛ في خطوة لترتيب البيت، وتمتين أساساته، على حد تعبير الكاتب العام لمديوني عتو الجيلالي، الذي كشف لـ "المساء" عن هذا الخبر.
وأوضح في هذا الشأن أن مسؤوليه يتوخون بحث نقطتين في هذه الجمعية العامة، الأولى تتعلق بشطب الأعضاء الذين أكثروا الغياب في الجمعيات العامة السابقة، وبالتالي أضحى الاحتفاظ بأسمائهم لا يجدي نفعا، وفتح الطريق لآخرين يرغبون في دخول الجمعية العامة، لكن بشرط الالتزام بالحضور الشخصي في أي جمعية عامة لاحقا تخص مديوني، حسب عتو.
أما النقطة الثانية فتتعلق بإعادة هيكلة المكتب المسيّر، بفتح الباب أمام أعضاء جدد بإمكانهم تقديم الإضافة للفريق، خاصة من الجانب المالي، الذي يلزم توفيره بكثرة تحسبا للموسم القادم، الذي سيلعب فيه "الحماما" من أجل الصعود، بعدما فلت من قبضتهم في المنقضي، وقبل ثلاث جولات فقط عن النهاية.
مجيئ بلعطوي إشاعة فقط
عتو أكد أيضا أن التحضير للموسم القادم سيبدأ فور الانتهاء من الجمعية العامة الاستثنائية، حيث سيعقد المكتب المسيّر اجتماعا، سيضع فيه خارطة الطريق لمديوني في الموسم الجديد، ولتنصيب مختلف اللجان، من بينها المكلفة بالانتدابات، والتي تعنى بالبحث عن التمويل وغيرها من اللجان اللازمة، نافيا، في ذات الوقت، الأخبار التي تحدثت عن اتصال الرئيس شراكة بن عيسى باللاعب الدولي السابق عمر بلعطوي لكي يتولى مسؤولية العارضة الفنية لمديوني، بعد انتهاء عقده مع الجار اتحاد وهران.
شراكة يثمّن ويعد بالتدارك
في الموسم القادم
وكان رئيس مديوني شراكة بن عيسى، قد عبّر عن سعادته من مشوار مديوني الموسم المنقضي، واعدا بتوفير أقصى الإمكانيات له في الموسم الجديد، حتى يحقق حلم الأنصار في رؤية فريقهم ينافس في الرابطة الاحترافية الثانية، حيث قال عن ذلك: "أثمّن حصيلة فريقي الذي كان يستحق الصعود، لكن عدة أسباب منطقية حالت دون تحقيقه ذلك، كنقص الخبرة، ورغم ذلك لا يسعني إلا أن أفتخر بتشكيلته الشابة، التي أبانت عن انضباط كبير في كل مبارياتها، سواء مع المنافسين أو الحكام، ونحن سعينا من وراء ذلك إلى غرس ثقافة جديدة داخل الفريق، مبنية على روح التضامن بين الجميع كأنهم عائلة واحدة، والتحلي دوما بالأخلاق العالية فوق المستطيل الأخضر مهما كانت النتيجة الفنية النهائية".
بن جلول تحت مجهر "الصادة"
وكان الموسم المنقضي قد كشف عن أسماء واعدة بصفوف مديوني وهران، شدّت إليها بال صيادي المواهب الشبانية والأطقم الفنية للأندية الأخرى مع مرور الأسابيع والجولات. ومن بين هؤلاء المهاجم وهداف الفريق بن جلول.
وحسبما بلغنا فإن القوة الضاربة لمديوني يوجد تحت مجهر فريق مولودية سعيدة الناشط بالرابطة الاحترافية الثانية، والذي يسعى للتعاقد معه، تحسبا للتنافس على ورقة الصعود إلى الرابطة الأولى الموسم القادم.