انتظروني في «أكشن ريم»
 أحلام.م أحلام.م

ريم غزالي التي تتعهد بدعم المواهب الشابة وتعد:

انتظروني في «أكشن ريم»

 أكدت الفنانة ريم غزالي، نجمة ستار أكاديمي في حديث خصت به «المساء»، أنها اختارت اقتحام عالم «الأكشن» من خلال عمل فني جديد باشرت تصويره، هو جزائري بكل المعايير. كما ستشارك في مسلسل عربي درامي سيبث على القنوات العربية خلال الشهر الفضيل، ولأنها تؤمن بالموهبة الجزائرية تمد يدها للمواهب التي لم تستطع التعريف بابدعاتها لأنها كما قالت ترى نفسها فيها بعدما تخرجت من ستار أكاديمي ولم تجد من يساعدها.تقول ريم، حول عضويتها في لجنة تحكيم مسابقة لؤلؤة العالم: «لقد كانت أجواء المنافسة رائعة، فجل الحسناوات في قمة الأناقة والجمال والاختيار بينهن لم يكن سهلا، والحدث في حد ذاته يساهم على التعريف بالجزائر لدى الغير».

وفيما يخص جديدها في عالم التمثيل والإنتاج، قالت «لقد اقتحمت عالم «الأكشن» لأكون أول جزائرية فيه، وهو فيلم من إنتاج جزائري مائة بالمائة من حيث السيناريو، الممثلين والمخرج، علما أنني كنت قد قدمت قبله عملا أومحاولة في فيلم «ب 73»، كما أنني في مفاوضات مع عدة شركات إنتاج عربية للمشاركة في عدة مسلسلات وحاليا أدرس العروض، وسأطل على الجمهور من خلال برنامج «توب شو» نسائي. 

وحول سر انتقالها من الرومانسية إلى «الأكشن» في سؤال ردت  على «المساء» قائلة: «أنا أحب الدراما والكوميديا وقد عملت مع جعفر قاسم وأتمنى أن أصل بالعمل الجديد إلى مستوى عال يحبه الجمهور الجزائري ويتابعه أيضا الجمهور العربي، كما يتابع المسلسلات السورية والتركية». وحول رغبتها في دعم المواهب الشابة الجزائرية، قالت ريم غزالي»

:أنا بصدد التحضير لطرح ألبوم لدعم المواهب وسأنشر قريبا إعلانا لدعم المطربين الجزائريين الموهوبين الذين لم يتبناهم أحد لأنني أحب خدمة بلدي وأبناء بلدي».

 

العدد 6122
27 فيفري 2017

العدد 6122