نسعى إلى توفير الأنترنت للجميع وفخورون بثقة زبائننا
  • الوطن
  • قراءة 353 مرات
رضوان قلوش رضوان قلوش

المدير العام لـ«جازي» من وهران

نسعى إلى توفير الأنترنت للجميع وفخورون بثقة زبائننا

أكد أمس، المدير العام لشركة «جازي» خلال إشرافه على حفل تدشين مركز خدمات بمدينة السانيا بولاية وهران، بأن ما قدمته «جازي» طيلة 15 سنة من التواجد بالجزائر، وما قدمته للهاتف النقال سيتواصل بأكثر انفتاح على الزبائن مع دمقرطة ولوج الأنترنت للجميع من خلال الجيل الرابع لـ«جازي»، في وقت تحتفل فيه الشركة بمرور 15 سنة على تواجدها بالجزائر.

أشرف أمس، المدير العام لشركة «جازي» السيد ماتيو غالفاني، بوهران، على افتتاح وكالة تجارية جديدة تضاف لسلسة الوكالات التي تم تدشينها في وهران، والتي تعد إحدى الوكالات الفريدة من نوعها والتي تحمل شعار «مستقبل الاتصال الرقمي» وهي وكالة ستضاف إليها عدة وكالات بنفس الشكل والتهيئة عبر كامل ربوع الوطن، وذلك وفق مخطط تبنّته الشركة للتقرب أكثر من الزبون. الوكالة تعتبر نموذجا لما تسعى إليه الشركة وقال المدير العام «ما فعلته «جازي» خلال 15 سنة من تواجدها بالسوق الجزائرية يعطيها دفعا للمستقبل، حيث تسعى إلى دمقرطة ولوج الأنترنت للجميع»، مضيفا: «نحن حاليا الرائد في مجال تكنولوجيات الاتصال الرقمية. إذ تغطي «جازي» اليوم 20 ولاية بالجزائر ضمن شبكة الجيل الرابع ونحن دائما في توسع».كما رد المدير العام لجازي السيد ماتيو غالفاني، على سؤال خاص لجريدة «المساء» حول التوظيف والبرنامج الجدي المعلن عنه من طرف الشركة بالقول»: شرعنا في برنامج هام وكبير للتوظيف والذي انطلق شهر نوفمبر من سنة 2016، وهو المشروع الذي يستهدف توظيف مئات الشباب في مختلف التخصصات الحديثة التي لها علاقة بالاتصال الرقمي والهاتف النقال والمهن الجديدة المتعلقة بذلك. سيتم في شطر أول توظيف 200 شاب خلال السنة الجارية، مع فتح 60 وكالة جديدة تدريجيا وذلك إلى غاية نهاية شهر أوت المقبل، مع تسطير برنامج لفتح 300 وكالة جديدة ضمن مخطط طويل الأمد والتي ستدعم بهذه المهارات المتخصصة، ووكالة السانيا بوهران خير دليل على ذلك، حيث قمنا بتوظيف 6 شبان في 6 تخصصات مختلفة لها علاقة بالمجال، كما أكدنا على أن التوظيف يتم وفق إعطاء الأولوية لأبناء المنطقة. جميع الشباب الذين تم توظيفهم ببلدية السانيا يقطنون دائرة السانيا وهي سياسة هادفة لفتح أكبر مجال للتوظيف بالمناطق التي سيتم بها فتح وكالات جديدة.

في رده على سؤال آخر حول المشاريع المستقبلية والمسطرة للسنة الحالية 2017، أكد المدير العام لشركة «جازي» بأن الشركة قد سطرت برنامجا استثماريا خاصا لتغطية كامل ولايات الوطن ببرنامج الجيل الرابع، وأكد المدير العام لجازي بأن الشركة في تطور دائم مع تحسين خدماتها المقدمة للزبون رغم ارتفاع الطلب على الأنترنت.

سيتم التوسع بـ10٪ خلال 2017

وبلغ عدد الزبائن ـ حسب آخر إحصاء ـ 16 مليون زبون عبر ربوع الوطن، في وقت يغطي فيه الجيل الرابع لجازي حاليا 20 ولاية، وأكد المدير العام لجازي بأنه سيتم التوسع نحو باقي الولايات وذلك بارتفاع يقدر بنسبة 10 ٪ خلال السنة الجارية وفق خطة استثمار مدروسة مع مواصلة تطوير الخدمات ضمن نظام الجيل الثالث الذي لا يزال يغطي 70 ٪ من حجم مستعملي الأنترنت بالجزائر، ومع الجيل الرابع والثالث سنصل لتغطية 90 ٪ من السكان بالجزائر.

وبخصوص العروض المقدمة للزبائن أكد المتحدث بأن سياسة «جازي» قائمة على تقديم «أحسن خدمة، وأحسن تسعيرة وأحسن العروض» مع ضمان كل ذلك وفق تطلعات زبائننا وتفادي العروض التي لا تعد من متطلبات الزبائن. وأضاف: نحن نستمع لزبائننا كثيرا وبتمعن لذلك نوفر لهم أحسن العروض وفق الطلب، ونحن ركزنا أكثر على تقديم خدمات نوعية لزبائننا الذين ينتظرون منّا الكثير في مجال الاتصال الرقمي، «جازي» في صحة مالية جيدة وتتحكم بجزء هام من السوق المحلية لأننا نحظى بثقة الزبائن».

من جهته كشف المدير الجهوي لمنطقة وهران السيد هداج محمد، والتي تضم ولايات وهران ومستغانم و عين تموشنت ومعسكر بأنه تم إلى غاية أمس، افتتاح 11 وكالة بولاية وهران إلى جانب 3 وكالات بولاية معسكر ووكالتين بولاية مستغانم ووكالة واحدة بولاية عين تموشنت، فيما ينتظر أن يتم فتح عدد آخر من الوكالات خلال السنة الجارية التي سطرت خلالها الشركة فتح 60 وكالة على المستوى الوطني، وذلك إلى جانب مشاريع لترميم وتهيئة 40 وكالة متواجدة حاليا للتماشي والمفهوم الجديد للوكلات التجارية الذي تعتمده شركة «جازي».

في المقابل أكد بيان للمتعامل النقال «جازي» بأن «

العدد 6196
25 ماي 2017

العدد 6196