نتائجنا جد إيجابية

أرزقي أيت حسين (المدير الفني الوطني للمصارعة):

نتائجنا جد إيجابية

أعرب أرزقي أيت حسين، المدير الفني الوطني بالاتحادية الجزائرية للمصارعة المشتركة، عن سعادته بالنتائج المسجلة من قبل المصارعين الجزائريين في ألعاب التضامن الإسلامي.

واعتبر أيت حسين أن حصيلة الخضر "جد إيجابية"، بعد إحرازهم لميداليتين برونزيتين بفضل سيد عزارة بشير (80 كغ) وآدم بوجملين (85 كغ)، في تخصص المصارعة الإغريقية-الرومانية خلال منافسة شهدت "مستوى عاليا". 

وقال أيت حسين: ‘’أشكر سيد عزارة وبوجملين على الأداء المقدم طيلة الألعاب، كان بإمكانهم تقديم أكثر من ذلك، ولكن أنا جد راض على الحصيلة النهائية’’. 

ولم يرغب المدير الفني الحديث عن فرص ‘’الخضر’’ قبل انطلاق الألعاب، تفاديا لأي ضغط على المصارعين الجزائريين.

وقال في هذا الصدد: ‘’في البداية كنت حذرا ولم أرغب في التكهن بشأن نتائج المنتخب الجزائري، لكن مصارعينا قدموا كل ما لديهم وسجلوا نتائج إيجابية أمام مصارعين أقوياء من أوزبكستان وأذربيجان’’. 

وفضل المدرب الوطني بن جدة معزوز الاعتماد على أربعة مصارعين من فئة الأكابر(ثلاثة رجال وسيدة)، نظرا لخبرتهم في هذا النوع من المنافسات. 

وخاضت تشكيلة النخبة الوطنية العديد من التربصات والمنافسات تحسبا لهذه الألعاب، على غرار البطولة الإفريقية التي جرت من 26 أفريل إلى الفاتح ماي بمراكش في المغرب. 

واختتم المدير الفني حديثه قائلا: ‘’ألعاب التضامن الإسلامي هي بمثابة تحضيرات للمنتخب الوطني تحسبا للمنافسات القادمة، كما أنها سمحت باحتكاك المصارعين الجزائريين برياضيين دوليين وأولمبيين’’. 

 

العدد 6196
25 ماي 2017

العدد 6196