طياب يطمئن اللاعبين بخصوص مستحقاتهم
الحسن حامة الحسن حامة

شبيبة بجاية

طياب يطمئن اللاعبين بخصوص مستحقاتهم

تنقل رئيس فريق شبيبة بجاية، بوعلام طياب إلى ملعب الوحدة المغاربية بمناسبة حصة الاستئناف التي أجرتها التشكيلة، تحسبا للمباراة المقررة نهاية هذا الأسبوع أمام شبيبة سكيكدة التي تدخل في إطار الجولة 26 من الرابطة المحترفة الثانية «موبيليس». 

وخلال الاجتماع الذي عقده مع اللاعبين، تطرق المسؤول الأول للفريق البجاوي إلى قضية المستحقات المالية، حيث وعد اللاعبين بتسوية راتب شهري قبل مباراة الجمعة أمام شبيبة سكيكدة، مطالبا اللاعبين بضرورة انتزاع النقاط الثلاث التي تسمح للفريق بالعودة إلى سكة الانتصارات ومواصلة المشوار في أحسن الظروف. 

كما شهدت نفس الحصة تنقل رئيس البلدية حميد مرواني الذي وعد رفاق القائد جبارات بمنحة خاصة في حالة تحقيق الصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى، وهو ما جعل الجميع يتجند لتحقيق نتيجة إيجابية نهاية هذا الأسبوع رغم أن المهمة سوف لن تكون سهلة. 

ولقد جرت حصة الاستئناف في ظروف عادية في غياب بعض اللاعبين على غرار اللاعبين بن ساحة ووناس بسبب الاصابة في الوقت الذي استأنف المهاجم دريفل التدريبات على انفراد في انتظار اتخاذ القرار بخصوص مشاركته في المباراة القادمة أمام شبيبة سكيكدة.

 مولودية بجاية  ....اللاعبون يرفضون التدرب قبل استلام مستحقاتهم 

شهدت الحصة التدريبية التي برمجها الطاقم الفني لمولودية بجاية أول أمس الأحد بملعب الوحدة المغاربية غياب بالجملة، حيث لم يحضر إلا أربعة لاعبين ويتعلق الأمر بكل من رحال، بلقاسمي، خدير، فرحات.. فيما فضل البقية مقاطعة ذات الحصة من أجل المطالبة بتسوية مستحقاتهم المالية المتعلقة برواتب ستة أشهر. 

وما كان متوقعا، لم يحضر أغلب اللاعبين حصة الاستئناف من أجل الشروع في تحضير المباراة المتأخرة المقررة نهاية هذا الأسبوع أمام دفاع تجنانت رغم أهميتها، ما يوحي بأن رفاق الحارس رحماني قرروا رفع الراية البيضاء خاصة أن المهمة ستكون في غاية الصعوبة من أجل ضمان البقاء ضمن الرابطة المحترفة الأولى «موبيليس» بالنظر إلى وضعية الفريق في الترتيب العام. 

وزاد غياب المسيرين عن اللقاءات الأخيرة من تأزم الوضع، حيث سجلنا غياب كلي لمسؤولي فريق مولودية بجاية في حصة الاستئناف رغم أن الرئيس فريد حسيسان كان قد قدم ضمانات للاعبين من أجل تسوية جزء من مستحقاتهم المالية إلا أن ذلك لم يحدث. 

وأمام هذه الوضعية التي يعيشها فريق مولودية بجاية، فإن الأنصار عبّروا عن تخوفهم من أن يتلاشى اللاعبون قبل نهاية الموسم رغم أن الفريق لم يسقط بعد حسابيا.

 

العدد 6148
29 مارس 2017

العدد 6148