حامية يعزز الهجوم لمواجهة وفاق سطيف
 و.توفيق و.توفيق

شباب بلوزداد

حامية يعزز الهجوم لمواجهة وفاق سطيف

يسعى مدرب فريق شباب بلوزداد، المغربي بادو الزاكي، جاهدا من أجل إعداد لاعبيه من كل الجوانب، قبيل خوض لقاء القمة والمتأخر الذي سيجمعه نهاية الأسبوع الجاري مع الرائد وفاق سطيف، برسم البطولة الرابطة المحترفة الأولى «موبيليس».

وتنفس المشرف الأول على العارضة الفنية للنادي العاصمي الصعداء، بعد تأكد عودة أفضل مهاجم في الفريق، حامية، إلى التشكيلة الأساسية، قبيل أيام من ملاقاة رائد البطولة وفاق سطيف، حيث كان حامية غائبا عن تشكيلة شباب بلوزداد في الفترة الماضية بسبب الإصابة، قبل أن يتعافى تماما ويصبح تحت تصرف المدرب بدو الزاكي في اللقاء القادم.

من جهته، أكد مدرب شباب بلوزداد، أن فوز فريقه في اللقاء القادم ضد وفاق سطيف سيحسن من مكانته في الترتيب العام وتسمح لهم بضمان البقاء في دوري المحترفين بصفة نهائية.

وقال المدرب السابق للمنتخب المغربي، في تصريحات صحفية، أول أمس الأحد: «إن الفوز في اللقاء المقبل أمام وفاق سطيف سيصعد بالفريق في جدول الترتيب، لكن الخسارة لن تؤثر على مشوارنا، وبإمكاننا تعويضها في المواجهات المقبلة، لأننا خرجنا من الوضعية الصعبة التي كنا فيها».

وبخصوص لقاء كأس الجمهورية، رفض مدرب الشباب الحديث عنه، واكتفى بالقول: «حين نتأهل إلى نصف النهائي، يمكني وقتها أن أتحدث عن حظوظنا في المنافسة، الآن يجب أن نفكر كيف نفوز على أهلي برج بوعريريج».

جدير بالذكر أن آخر كأس للجمهورية نالها شباب بلوزداد، كانت أمام فريق أهلي برج بوعريريج بضربات الترجيح، وتحت قيادة المدرب محمد حنكوش، عام 2009، بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

 

العدد 6148
29 مارس 2017

العدد 6148