الوفاق بشعار الانتصار والكناري في مهمة صعبة ضد سريع غليزان
و.توفيق و.توفيق

الجولة 27 للرابطة الأولى «موبيليس»

الوفاق بشعار الانتصار والكناري في مهمة صعبة ضد سريع غليزان

تقام اليوم 5 مباريات من الجولة 27 من الرابطة المحترفة الأولى، بعدما تم تأجيل 3 أخرى، حيث من المرتقب أن تكون المنافسة قوية بين فرق المقدمة المتصارعة على اللقب، والأندية التي تسعى جاهدة من أجل الخروج من مربع الخطر.

رائد البطولة وفاق سطيف، سيكون على موعد مع ضيفه شبيبة الساورة في لقاء مهم للنسر الأسود، خاصة بعد التعثرين في الجولتين الماضيتين أمام مولودية وهران واتحاد الحراش على التوالي، أين خسر خلالهما أربع نقاط كاملة، مما سمح لمطارده المباشر مولودية الجزائر بتشديد الخناق عليه وتقليص الفارق بينهما إلى 4 نقاط فقط، الأمر الذي سيجبر الوفاق على الفوز اليوم والظفر بالزاد كاملا.

بدوره، يدخل نادي شبيبة القبائل لقاء اليوم ضد سريع غيليزان، الذي سيكون ضيفا ثقيلا على الكناري بملعب 1 نوفمبر بتيزي وزو، حيث أن المواجهة هذه لا تقبل القسمة على اثنين بين فريقين يصارعان على البقاء في الرابطة الأولى هذا الموسم.

كذلك الحال بالنسبة لفريق دفاع تاجنات الذي سينتقل إلى باتنة لملاقاة المنافس الشباب المحلي، وهي المواجهة التي يأمل من خلالها الدفاع للعودة بنتيجة إيجابية بهدف إبقاء حظوظه قائمة في تفادي السقوط.

يستقبل إتحاد بلعباس ضيفه أولمبي المدية اليوم، وكله عزم على تحقيق الفوز والعودة مجددا إلى وصافة الترتيب من جديد، بالرغم من المشاكل التي يتخبط فيها مؤخرا، غير أنّ مهمتهم لن تكون سهلة أمام نادي التيطري، الذي يبحث عن العودة بنتيجة إيجابية ترفع من حظوظهم في إنهاء الموسم في إحدى الخمس الأولى.

وفي لقاء آخر، تهدف مولودية وهران إلى العودة إلى سكة الانتصارات من جديد على حساب الضيف مولودية بجاية، التي سقطت رسميا إلى الرابطة الثانية، في لقاء يبدو سهلا نسبيا لأشبال المدرب الفرنسي كافالي.

وتم تأجيل 3 لقاءات عن الجولة 27، ويتعلق الأمر بلقاء نصر حسين داي ضد إتحاد العاصمة، إتحاد الحراش أمام شباب قسنطينة ومولودية الجزائر ضد شباب بلوزداد.

البرنامج:

* وفاق سطيف – شبيبة الساورة

* شباب باتنة -  دفاع تاجنانت

* شبيبة القبائل – سريع غيليزان 

* مولودية وهران – مولودية بجاية

* إتحاد بلعباس – أولمبي المدية

العدد 6196
25 ماي 2017

العدد 6196