حجز 8 كلغ  من القنب الهندي ببراقي
 و.ا و.ا

أمن ولاية الجزائر يفكك عصابة خطيرة تروج المخدرات

حجز 8 كلغ من القنب الهندي ببراقي

 تمكنت مصالح أمن ولاية الجزائر مؤخرا من تفكيك عصابة خطيرة ببراقي تتكون من 4 أشخاص مختصة في الإتجار بالمخدرات والمؤثرات العقلية، حيث تم حجز 8 كلغ من القنب الهندي وحوالي 400 قرص مهلوس، حسبما أكدته أمس ذات المصالح في بيان لها. 

وأوضح البيان أن «عمليات التوقيف تمت استنادا لمعلومات وردت لمصالح فرقة الشرطة القضائية لأمن المقاطعة الإدارية ببراقي، مفادها ترويج شخص للمخدرات بأحد الأحياء السكنية، لتباشر قوات الشرطة القضائية تحرياتها حول القضية، حيث تمكنت من تحديد هوية أحد المشتبه فيهم بعد عملية ترصد أسفرت عن توقيفه في حالة تلبس ببيع المخدرات». 

وأضاف البيان أنه بناء على إذن بالتفتيش صادر عن وكيل الجمهورية بقطاع الاختصاص، أسفر عن ضبط كمية معتبرة من المخدرات بمنزله تقدر بـ8 كلغ من نوع القنب الهندي و391 قرصا مهلوسا ومجموعة من الأسلحة البيضاء المحظورة، ليتم القبض على باقي الأفراد المشتبه فيهم وبحوزتهم قطع مخدرات كانوا بصدد بيعها ومبالغ مالية معتبرة». وأبرز البيان أنه بعد استكمال الإجراءات القانونية، قدم المشتبه فيهم أمام الجهات القضائية ليودعوا رهن الحبس المؤقت بأمر من السيد وكيل الجمهورية المختص إقليميا». 

 

العدد 6148
29 مارس 2017

العدد 6148