العثور على رشاش ثقيل وجهازي اتصال لاسلكي بقاسي الطويل
ح/ح ح/ح

الجيش الوطني الشعبي

العثور على رشاش ثقيل وجهازي اتصال لاسلكي بقاسي الطويل

 تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي أمس، من العثور على رشاش ثقيل عيار 5ر14 مليمترا وجهازي اتصال لاسلكي جنوبي منطقة قاسي الطويل بولاية ورقلة، حسبما أورده بيان لوزارة الدفاع الوطني. وأوضح ذات المصدر أنه في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل الاستغلال الجيد للمعلومات تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي تابعة للقطاع العسكري لورقلة (الناحية العسكرية الرابعة)،  صباح اليوم 19 أفريل، 80 كيلومترا جنوبي منطقة قاسي الطويل، من العثور على رشاش ثقيل عيار 14,5 ميليمترا وجهازي (2) اتصال لاسلكي». وأضاف البيان أن هذه العملية التي لا تزال متواصلة «تؤكد مرة أخرى مدى اليقظة والاستعداد الدائمين لقوات الجيش الوطني الشعبي لدحض كل محاولات المساس بحرمة وسلامة التراب الوطني».

وكانت مفرزة للجيش الوطني الشعبي وعناصر الدرك الوطني وحراس الحدود قد أوقفوا يوم الثلاثاء، 3 تجار مخدرات وضبطوا قنطارين و34 كلغ من الكيف المعالج، في عمليات منفصلة بكل من تلمسان ووهران، حسبما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني. وأوضح ذات المصدر أنه «في إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي وعناصر الدرك الوطني وحراس الحدود يوم 18 أفريل 2017، ثلاثة (3) تجار مخدرات وضبطت كمية معتبرة من الكيف المعالج تقدر بقنطارين (2) و(34) كيلوغراما في عمليات منفصلة بكل من تلمسان ووهران/ن.ع.2». 

وبورقلة أوقفت مفرزة أخرى للجيش الوطني الشعبي مهربين على متن شاحنتين محمّلتين بثلاثة أطنان من مادة النحاس، في حين تم توقيف 50 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من تلمسان وغليزان وتيارت وغرداية والأغواط وعين قزام.

 

العدد 6195
24 ماي 2017

العدد 6195